توقيف متهم بالنتغرير بقاصر مع الافتضاض بسوق السبت


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

تمكن تنسيق أمني بين السلطة المحلية و مصالح الدرك الملكي ببلفاع و مصالح الشرطة بسوق السبت أولاد النمة في القبض على المتهم المتورط في قضية تتعلق بالتغرير بقاصر و الافتصاض.

و وفق ذات المصادر، فقد جاء توقيف المتهم بمكان امتهانه بيع الفواكه الجافة وسط سوق بلفاع، على اثر معطيات استخباراتية في تنسيق بين الدرك و مصالح الشرطة بسوق السبت أولاد النمة، بعد إصدار مذكرة بحث وطنية على اثر شكاية للأجهزة الامنية لاسرة الضحية القاصر.

و تفيد ذات المصادر، فقد أسفرت التحريات المفعلة في إطار هذه القضية عن الوصول إلى القاصر بمنزل في دوار “النواصر”، حيث كانت تعيش مع الموقوف، ليتم إخضاعها لفحص طبي كشف تعرضها لهتك العرض المتواصل مع الافتضاض.

و تجدر الاشارة، ان تنقيط المتهم بالناظمة الإلكترونية للأجهزة الامنية، أكدت أنه يشكل موضوع برقية بحث صادرة عن الدرك الملكي بسيدي ادريس، نواحي قلعة السراغنة، بشأن إصدار شيك بدون رصيد.

و وضع الموقوف تحت تدبير الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة باستئنافية أكادير، في انتظار تسليمه للمصالح الأمنية الصادرة عنها برقيات البحث من أجل إتمام التحقيق معه حول المنسوب إليه، في انتظار عرضه على أنظار القضاء.