الاجهزة الامنية بطنجة تتفاعل مع شريط فيديو لاشخاص يقودون سيارات بطرق استعراضية



خبر خريبكة: طنجة

تفاعلت ولاية أمن طنجة، بجدية كبيرة، مع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه أشخاص يقودون سيارات بطريقة استعراضية بالشارع العام، و يعرضون أمن المواطنين و سلامة مستعملي الطريق للخطر.

و قد أسفرت الأبحاث و التحريات المنجزة في هذه القضية عن تحديد هوية المشتبه فيهم و توقيف خمسة من بينهم، علاوة على إيداع ثلاثة من بين السيارات التي ظهرت في هذا الشريط بالمحجز البلدي، كما كشفت الأبحاث أن هذه الأفعال الإجرامية جرى ارتكابها يوم 14 يوليوز الجاري، على هامش مشاركتهم في موكب حفل زفاف.

كما أظهرت التحريات المتواصلة في هذه القضية، أن شخصا سادسا من بين الذين ظهروا في هذا الشريط، جرى توقيفه هو الآخر و حجز سيارته بعدما تم ضبطه متلبسا بحيازة الأقراص المهلوسة، حيث تمت إحالته على النيابة العامة المختصة التي قررت متابعته في حالة اعتقال.

و قد تم إخضاع جميع المشتبه فيهم، المتراوحة أعمارهم ما بين 22 و 27 سنة، لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، و ذلك للكشف عن جميع ظروف و ملابسات هذه القضية، فيما لازالت الأبحاث و التحريات متواصلة بغرض توقيف باقي المساهمين و المشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرام.