الاجهاز على شاب من طرف مجموعة من الأشخاص بسيدي رحال


خبر خريبكة: عبد العزيز لعبايد

إهتزت جماعة سيدي رحال اقليم برشيد، على وقع جريمة قتل بشعة، راح ضحيتها شاب في مقتبل العمر، يقطن بدوار القوة قيادة السوالم الطريفية، بعد ان اجهز عليه مجموعة من الاشخاص، يرجح انهم كانوا في حالة غير طبيعية، و ذلك باستعمال السلاح الأبيض.

و وفق مصادر محلية،  أن الحادث وقع بعد نشوب خلاف بسيط بين الضحية و المتهمين المفترضين، تطور إلى تشابك بالايدي قبل ان يتحول الى الضرب و الجرح المفضي إلى الموت باستعمال السلاح الأبيض، بعد تلقي الضحية إلى طعنات متعددة عجلت بوفاته.

و استنفر الحادث رجال السلطة المحلية و عناصر الدرك الملكي التابع للمركز الترابي سيدي رحال الشاطئ، حيث عكفت فرقة من الشرطة العلمية و التقنية على مسح مسرح الجريمة، بحثا ان اداة ارتكاب الجريمة و رفع البصمات و اخد صور لجثة الضحية، قبل ان يتم نقل الجثمان صوب مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي، في انتظار اجراء التشريح الطبي بغية تحديد سبب الوفاة.

و تفيد ذات المصادر، ان عناصر الدرك الملكي بسرية سيدي رحال تحت إشراف القائد الجهوي للدرك الملكي بجهوية سطات، قد تمكنوا من القبض على المتهم الرئيسي المقيم بسيدي رحال الشاطئ، في انتظار توقيف باقي المتهمين المفترضين في ارتكاب جريمة القتل.